من نحن

الحاضنة الرقمية العربية الأولى لصناع البودكاست، لتطوير و دعم صانعي البودكاست الراغبين بإنتاج حلقات احترافية بهدف التأثير.

وهي تجمع كافة المهتمين بالفنون السمعية في مكان واحد لتكون مجتمعا من الكتاب المبدعين والأصوات الواعدة، ومهندسي الصوت، والموسيقيين، بهدف خلق بيئة آمنة لإبداع بودكاست مؤثر .

يشرف على المنصة مجلس من الخبراء المتخصصين في الفنون الصوتية والبودكاست في أدوار الهندسة الصوتية والموسيقا والأداء الصوتي والكتابة الإبداعية للبودكاست والإعداد الصوتي والإخراج والنشر.

وحيث أننا انطلقنا من حاضنة بودلاينز لصناعة البودكاست، المجتمع العربي الداعم لصناع البودكاست العرب، فإننا نتفهم احتياجات صناع البودكاست العرب ونهدف إلى مساندتهم في تحقيق أهدافهم.

وبجمعنا مكونات سوق البودكاست العربي الحديث نسبياً مع محترفي الصناعة العالميين للمساهمة في نمو السوق الصاعد بقوة في منطقة الشرق الأوسط.

أطلقنا المؤتمر العربي الأول في صناعة البودكاست (بودلاينز بودكون 2021) في 7 تموز 2021، واستثمرنا هذا الحدث الذي يجمع صناع البودكاست والمهتمين به لإعلان اليوم العالمي لصناعة البودكاست ليكون يوماً لصناع البودكاست العرب للتشاور في همومهم واحتياجاتهم وإطلاق المبادرات التي تدعم وتعزز هذه الصناعة لترتقي بالسوق العربي إلى مستوى السوق العالمي